موقعك:الصفحة الرئيسية>أخبار>البلاستيك صافي الأخبار>وفقا لمرافقة الدخل الزراعي

وفقا لمرافقة الدخل الزراعي

زمن:2019-02-14 انقر:159

"تعتمد الزراعة على الطقس. إن موسم الحصاد بالعلم والتكنولوجيا ، أو خطوط الرحلة ، سواء للانخراط في الزراعة ، أو الانخراط في صناعة الفاكهة ، لن يترك القاع من القلب. إن القرويين قلقين بشأن توقعات الطقس ، الانتباه إلى التغيرات المناخية ، القيام بعمل جيد في الحماية في الوقت الحقيقي ، أصبح موضوعا يوميا ، أصبح لا بد منه. أصبحت علوم وتكنولوجيا الأرصاد الجوية منطقة حقا "حماية الله". " وقال هونغ ون تشونغ تشن تشن دونغ مدير لجنة قرية الآبار ثلاثة يانغ.

 

لحماية حياة الناس وسلامة الممتلكات ، والتنمية الاقتصادية والوئام الاجتماعي والاستقرار ، ينبغي تحسين قدرة التنبؤ بالطقس ، والوقاية من الكوارث الجوية وقدرات التخفيف ، والقدرة على الاستجابة لتغير المناخ ، والتحسين المستمر لوظيفة الإدارة الاجتماعية والخدمات العامة ، نظام منع الكوارث الجوية والتخفيف من آثاره ، وقوة الإنتاج الزراعي وإيرادات تربية الحيوانات.

 

أنها تعزز بناء البرمجيات والأجهزة. لمواصلة تحسين مختلف القواعد واللوائح ، وجعل القيام بعمل جيد من السلامة من الحرائق ، بما يتفق بدقة مع الحريق ، لضمان السلامة. في الوقت نفسه ، متطلبات البناء "اثنين من بندقية منصة مكتبة واحدة" و "ثلاثة جهاز الحديد وفقا للمعيار ، وقد تم بناء 4 قمع البرد نقطة مقاطعة هونغشان الانتهاء ، وتلبية المتطلبات القياسية. لأن مشكلة سلامة الطيران ، والغرب مياه القرية لا ينبغي أن تكون عملية قمع البرد والبرد ، لحل التناقض بين البرد وسلامة الطيران ، نقطة القرية بعد إلغاء قمع البرد في مكتب Chifeng للأرصاد الجوية ، الجبل الأحمر قرية المياه الغربية الجديدة antihail وفرن الدخان المطير 1. من أجل لضمان الاستخدام العادي للفرن ، الدخان المطر الدخان ولعب دور في عملية مكافحة البرد من anthail والتفتيش ، وصيانة فرن دخان المطر ، وذلك باستخدام anthail وضمان موقد دخان المطر العادي ، حل المياه الغربية المحيطة بالقرية من مشكلة مكافحة البرد.

 

من أجل تحسين قدرات الوقاية من الكوارث الجوية وتخفيفها ، لتقليل الخسائر الناجمة عن الكوارث ، تعزيز مهارات عملية قمع البرد في هونغشان ، ومرافقة أفضل للإنتاج الزراعي ، وتعقد كل عام وفقا للدورات التدريبية المهنية والتقنية ، وتدريب الموظفين المسؤولين عن المدفعي والبرد قمع. الجبل الأحمر كل عام لدعوة الخبراء للتركيز على تأثير المعرفة المتعلقة بالطقس وسلامة إخماد البرد ومسؤوليات ضابط معلومات الأرصاد الجوية وشرح مفصل. من خلال التدريب ، لزيادة تحسين مستوى القمع ، وتعزيز الوعي بالسلامة ، لتوفير الأمن لكل نقطة اطلاق النار لتنفيذ دليل على العمل.

 

لمنع كارثة البرد هو وسيلة فعالة لاستخدام شبكة مكافحة البرد. إنفجارات حائل للمرحلة ، إن لم تكن دفاعًا جيدًا ، فإن بساتين الفاكهة ، مثل الخوخ ، والعنب ، والتفاح ، وما إلى ذلك ، من المحتمل أن تشكل تهديدًا خطيرًا للإنتاج. للإعداد وفقا للبستان ، فإنه لن يقلل فقط من برد البرد ، وشبكة إثبات البرد لديها نفاذية الضوء ، لا يؤثر على عملية التمثيل الضوئي للمحاصيل ، وتستخدم على نطاق واسع في الخضروات ، مع تكاثر حبوب منع الحمل الاغتصاب حبوب اللقاح الواردة ، والبطاطس ، والزهور والنباتات الأخرى الخالية من الفيروسات بعد التغطية والخضراوات الخالية من التلوث ، ولكن أيضا يمكن تطبيق مكافحة الآفات ، لمنع تكاثر التبغ والوقاية والعلاج من مختلف المحاصيل والآفات النباتية.