موقعك:الصفحة الرئيسية>أخبار>البلاستيك صافي الأخبار>تطبيق تغطية شبكة التغطية في موقع البناء

تطبيق تغطية شبكة التغطية في موقع البناء

زمن:2019-02-14 انقر:229

تربة الغطاء في موقع البناء هي نوع من مواد التغطية الوقائية التي تم توسيعها لأكثر من 10 سنوات. بعد الغلاف الصيفي ، يلعب دورًا في منع الضوء ومنع المطر والترطيب والتبريد. بعد تغطية الشتاء والربيع ، هناك درجة معينة من الحفاظ على الحرارة والترطيب. كانت الشركة ملتزمة ببناء المنتجات ، المنتجات تختلف عن غيرها من المواد البلاستيكية العادية ، فإن إنتاج الشركة من موقع البناء يغطي شبكة التربة بالقماش كمواد إنتاج ، إنتاج أخف من العادي ، ودائم وأكثر دواما ، من الحياة العامة ثلاث إلى خمس سنوات طويلة.

شبكة تغطية موقع البناء هي نوع جديد من مواد التغطية. إنها خفيفة الوزن ، عالية القوة ، مضادة للشيخوخة ، يمكنها ضبط درجة الحرارة ، تحسين بيئة نمو النباتات تحت فرضية سوء الأحوال الجوية ، وهي مدرجة كمشروع رئيسي لمشروع سلة الخضروات الوطنية. وتستخدم على نطاق واسع الخضراوات والفطريات الصالحة للأكل ، والزهور ، والشتلات ، والمواد الطبية ، والشاي ، وتربية الأحياء المائية ، ومنع الغبار ، والاستخدام المدني ، وما إلى ذلك ، وقد نالت فوائد اقتصادية واضحة.

 

إن شبكة تغطية موقع البناء مصنوعة من البولي إيثيلين (HDPE) ، البولي إيثيلين عالي الكثافة ، البولي إيثيلين ، البولي إثيلين ، المواد المعاد تدويرها ، المواد الجديدة ، البولي إيثيلين - البروبيلين ، إلخ. كمواد خام ، مثبت الأشعة فوق البنفسجية ومعالجة مضادة للأكسدة ، مع قوة الشد قوية ، ومكافحة الشيخوخة ، ومكافحة التآكل ، ومقاومة للإشعاع ، وخفيفة الوزن وغيرها من الخصائص. ويمكن أيضا استخدامه لزراعة المحاصيل للمحاصيل مثل الخضروات ، العمات الحلو ، والزهور ، والفطريات الصالحة للأكل ، والشتلات ، والمواد الطبية ، والجينسنغ ، وغانوديرما لوكيدوم ، وصناعات تربية الدواجن المائية ، وما إلى ذلك ، التي لها تأثيرات واضحة على زيادة العائد .

 

تستخدم التربة غطاء موقع البناء أساسا لقمع الرياح والغبار من محطات تخزين الفحم في مناجم الفحم ، ومصانع التكسية ، ومحطات الطاقة ، وغيرها من المشاريع. الموانئ ومصانع تخزين الفحم في الأحواض الأرضية ومختلف أحواض بناء السفن ؛ مختلف المواد المفتوحة للصلب ومواد البناء والاسمنت وغيرها من الشركات قمع الغبار في هذا المجال. البيئة القاسية مثل حماية الرياح المحصولية ، والطقس المقاوم للرمل والغبار ؛ السكك الحديدية ، محطة الفحم حفظ الفحم الطريق السريع ساحة البناء ، موقع البناء ، غبار الطريق ، كلا الجانبين من الطريق السريع. يمكن أن يصل تأثير قمع الغبار لطبقة واحدة من الرياح وحائط قمع الغبار إلى 65-85٪ ، ويمكن لجدار قمع الرياح المزدوج الطبقة تحقيق أكثر من 95٪.

استخدام شبكة غطاء تربة البناء: تستخدم بشكل أساسي للوقاية من ضربة الشمس ، الخضار ، العطرية ، الزهرة ، الفطريات الصالحة للأكل ، الشتلات ، المواد الطبية ، الجينسنغ ، غانوديرما لوكيدوم ، زراعة الفطر الصالح للأكل ، التبريد والترطيب في المزارع المختلفة ، إلخ. مقاومة ، سهلة الاستخدام ، وحياة طويلة ، وانخفاض السعر.

 

بعد تغطية موقع غطاء موقع البناء ، بسبب تأثير التبريد والريح ، يتم تقليل سرعة الاتصال بين الهواء في منطقة التغطية والعالم الخارجي ، ومن الواضح أن الرطوبة النسبية للهواء قد تحسنت. عند الظهيرة ، تكون قيمة الرطوبة كبيرة ، وعموما 13-17 ٪ ، والرطوبة عالية. تبخر التربة انخفض ، وزيادة رطوبة التربة.

 

ويغطي أداء وخصائص موقع البناء التربة: الأداء: التظليل والتبريد والترطيب ومكافحة العواصف والرياح والحد من انتشار الآفات ؛

 

الاستعمالات: تستخدم أساسا للوقاية من ضربة الشمس ، الخضار ، العطرية ، الزهرة ، الفطريات الصالحة للأكل ، الشتلات ، المواد الطبية ، الجينسنغ ، غانوديرما لوكيدوم ، زراعة الفطريات الصالحة للأكل ، التبريد والترطيب في المزارع المختلفة ، والمنتج لديه مقاومة للحرارة ومقاومة البرد. مريحة ، وحياة طويلة ، ورخيصة الثمن ، وما إلى ذلك

الصين تأسست شاندونغ Jinguan المعاوضة المحدودة في 18 أغسطس 2000 ، برأس مال مسجل من 28 مليون يوان. وهي تقع في حديقة صناعية شبكة حبل ليتشوانغ تاون ، محافظة هويمين ، مدينة بينزهو ، مقاطعة شاندونغ. يغطي مصنع الشركة مساحة 50،000 متر مربع. وتمتلك الشركة 260 موظفا ، بينهم 60 من الموظفين الفنيين والتقنيين ، و 20 من خريجي الكليات والجامعات. الشركة لديها 20 خطوط إنتاج محلية متطورة و 6000 طن من الإنتاج السنوي. متخصصة في إنتاج مصنعي شبكة التربة غطاء الموقع.

 

إذا كنت بحاجة أيضًا إلى مثل هذه المنتجات ، فيرجى الاتصال برقم الاتصال على الموقع الإلكتروني أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ونتطلع إلى العمل معك.