موقعك:الصفحة الرئيسية>أخبار>البلاستيك صافي الأخبار>شبكة مكافحة الطيور توفر الحماية للفواكه والخضروات والمطارات

شبكة مكافحة الطيور توفر الحماية للفواكه والخضروات والمطارات

زمن:2019-02-26 انقر:344

إن شبكة الحماية من الطيور هي نوع من الشبكة التي تم إعدادها لحماية الفاكهة من علف الطيور ، وهي تستخدم أساسًا لحماية الطيور في الأرز وأشجار الفاكهة والخضراوات والمزارع. سيحمي زرع الشبكة المضادة للطيور 97٪ من الفاكهة من ضواحي بكين دون الإضرار بالطيور ، من أجل حماية المصالح الاقتصادية للمزارعين.

الشبكة باللون الأحمر ولها شبكة كبيرة ، وهي مثبتة بالأكوام وتغطي مساحة كبيرة فوق البستان. "الطيور هي الأكثر خائفة من اللون الأحمر، بالإضافة إلى عاكس، كما لو كان من على ارتفاع تطل على الضوء الأحمر، فإن الطيور لا يكون أمرا طبيعيا قد انخفضت." الكوادر الفنية جمعية أشجار الفاكهة، وتركيب شبكات لمكافحة الطيور لا تحمي فقط البساتين، لن الطيور تسبب الضرر.

 

ويذكر أنه في السنوات الأخيرة أشجار الفاكهة تعاني أكثر خطورة الطيور والحيوانات ضرر الطبقة، والأصناف المزروعة ليس فقط من الأضرار التي تلحقها الطيور في الهواء الطلق عانى، والدفيئات الزراعية، ويلقي نوعا من الطيور أثرت في كثير من الأحيان من قبل الغزو. ووفقاً لإحصاءات غير مكتملة ، فإن فقدان الفاكهة في المدينة بسبب الأضرار الناجمة عن الطيور يتراوح بين 40 إلى 80 مليون كيلوغرام سنوياً. في السنوات الأخيرة، استخدمت ضواحي البساتين بكين عن كل التعبئة، لافتات معلقة، ووضع الالعاب النارية، شريط Cheuk يان، طرق الزراعة وغيرها من الأساليب لتحسين مكافحة الطيور، ولكن دون نجاح يذكر. وفي ضوء ذلك ، توفر رابطة صناعة أشجار الفاكهة البلدية ، بالتعاون مع مؤسسات وشركات بحثية ذات صلة ، شبكات خالية من الطيور لـ 200 بساتين في 26 بساتين في 11 مقاطعة في الضواحي. بعد تثبيت شبكة مضادة للطيور ، فإنه لا يمكن فقط منع الضرر الطيور بشكل فعال ، وحماية الطيور ، ولكن أيضا تقليل فقدان حوالي 400 يوان لكل مو من البستان سنويا.

 

الطيور المعاوضة باستخدام وظيفة إضافية الشيخوخة، والأشعة فوق البنفسجية وغيرها من المواد الكيماوية المضافة البولي ايثيلين هيلد المواد الخام الرئيسية، من خلال الرسم المصنوعة من القماش شبكة، وجود قوة كبيرة الشد، مقاومة الحرارة، ومقاومة للماء، ومقاومة التآكل، انها مقاومة للشيخوخة ، غير سامة والمذاق ، وسهلة للتعامل مع النفايات. يمكن أن تقتل الآفات الشائعة مثل الذباب والبعوض. الاستخدام التقليدي للمجموعة خفيف ، ويمكن أن تصل مدة التخزين الصحيحة إلى 3-5 سنوات.

 

الطيور المعاوضة التغطية هو العائد الزراعة التكنولوجيا العملية الجديدة الصديقة للبيئة، وبناء الجدار العازل الاصطناعي من خلال تغطية السقالات في الخارج من صافي طارد الطيور، وقطع الطريق على تربية الطيور، والطيور من جميع أنواع الرقابة الفعالة انتشار ومنع انتشار الأمراض الفيروسية. ولها تأثير الضوء، التظليل المعتدل، وما إلى ذلك، لخلق الظروف المواتية لنمو المحاصيل المناسبة لضمان حد كبير الحد من تطبيق الحقول المبيدات الكيميائية النباتية، ونوعية الإنتاج الزراعي، والصحة، وتطوير الإنتاج الزراعي الأخضر خالية من التلوث ويوفر قوية الضمان الفني. كما أن شبكة الطيور المضادة لها وظيفة مقاومة الكوارث الطبيعية مثل تآكل العواصف وهجوم البرد.

 

وتستخدم على نطاق واسع شبكات مكافحة الطيور في الخضروات والاغتصاب والعزلة الإنجابية الأخرى لالواردة الأصلي مع حبوب اللقاح، والبطاطا، والزهور، وزراعة الأنسجة لمكافحة الطيور بعد إزالة السموم وغطاء للخضروات خالية من التلوث، كما يمكن تطبيقها عند شتلات التبغ الأنواع، ومكافحة هذا هو الخيار الأول للتحكم المادي في مختلف المحاصيل والآفات النباتية. دعونا حقا نأكل المستهلكين "أطباق آمنة" والمساهمة في مشروع سلة الخضروات في الصين.

فوائد شبكات الطيور

 

يستخدم الطيور المعاوضة أساسا لمنع الطيور مهاجمي الغذاء، وعموما يمكن أن تستخدم لحماية العنب والكرز الحماية، والحماية من الكمثرى، التفاح الحماية، حماية الحضض، وحماية تربية والكيوي.

 

لأغراض الحماية من العنب، وكثير من المزارعين يعتقدون موقفا غير مبال أيضا نصف الناس يعتقدون أنه من الضروري، لتغطية جميع الرفوف العنب يمكن استخدامها، مع المعاوضة قوية مضادة للالطيور عادة أكثر ملاءمة، وتحسين ثبات القليل نسبيا للأصناف العادية المزارعين مقبولة تماما، وتكلفة منخفضة نسبيا، مقارنة مع متوسط ​​شبكات knotless، وخفيفة الوزن نسبيا، بالنسبة لبعض الفواكه بشكل جيد إلا أن يوصي النايلون المعاوضة مكافحة الطيور، ويمكن استخدام ثبات عالية نسبيا أكثر من 5 سنوات. يمكن أيضًا استخدام البولي إيثيلين عالي الكثافة لأكثر من 5 سنوات بتكلفة أقل.

 

الكرز يجب الانتباه إلى بعض العملاء سوف يفكر في قطعة صغيرة من الشباك ، وتغطية شجرة ، ويفضل أن يكون هناك نوع صغير من الصافي ، والكرز وغيرها من الفواكه تحمل الطيور خطيرة نسبيا ، والكرز السعر مرتفع ، وفي بعض الأحيان سيؤدي ذلك إلى عدم حصول المزارعين على الحبوب.

 

وتشمل الثمار المنتجة في اليابان الحمضيات والتفاح والكمثرى والعنب والكؤوس "الغنية". ووفقاً لإحصاءات الرابطة الزراعية اليابانية ، بلغت مساحة فاكهة الكمثرى في اليابان في عام 1999 ما مقداره 16،900 hm2 ، وبلغ الإنتاج 390،400 طن ، وبلغ حجم السوق 361،300 طن. مساحة أكبر من 1000hm2 الأصل الرئيسي من توتوري، ايباراكي، شيبا، فوكوشيما، ناغانو خمس مقاطعات، تسفر أكبر من 10000t من تشيبا، توتوري، ايباراكي، ناغانو، فوكوشيما، توتشيغي، سايتاما، فوكوكا، كوماموتو وايتشي.

اليابان وعدد من الطيور، مهاجمي ثمرة خطيرة، وذلك لتجنب الأضرار التي تلحقها الطيور والكمثرى وأربعة أسابيع لتثبيت المعاوضة مكافحة الطيور على الطيور لا تستطيع الطيران في الكمثرى.

 

كما تستخدم الشباك الواقية من الطيور في المطارات في اليابان ، وفي الظروف العادية ، من المرجح أن يصاب طائر عندما ينطلق أولا أو على وشك الهبوط. لأن الارتفاع الطائر للطيور الشائعة مثل العصافير والحمام يكون في الغالب أقل من 100 متر. عندما تطير الرحلة إلى ارتفاع 800-1000 متر ، قد تكون هناك مواجهات مع الصقور أو النسور ، مما يؤدي إلى خسائر كبيرة نسبيا.

 

في بعض مناطق الصين ، تعتبر مساحة زراعة الفاكهة كبيرة نسبياً ، لذا لا يعتقد المزارعون أنه من الضروري تناول جزء من الطير. بالمقارنة مع اليابان ، يتم احتساب ثمار اليابان على أساس الفرز ، لذلك من الأسهل رؤية الخسارة. واستخدام اليابان ناضج جدا. الكمثرى اليابانية ممتازة في الجودة وهي عطرة ، لذلك فهي عرضة لتلف الطيور. وفي الوقت نفسه ، من أجل منع هجمات البَرَد ، يقوم مزارعو الفاكهة الكمثرى في كثير من الأحيان بإنشاء شبكات واقية متعددة الوظائف فوق حديقة السقالات. الشبكة الواقية هي نسيج نايلون ، الشبكة حوالي 1 سم 3 ، ويتم وضعها 1.5 م فوق السقالات. هذا سوف يمنع ضرر الطيور ويمنع بفعالية هجمات البرد. لذلك ، لا يزال بإمكاننا تعزيز شبكة مضادة للطيور مع وظيفة مكافحة التحطيم.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الأرز هو المحصول الوحيد الذي يتمتع بالاكتفاء الذاتي بنسبة 100٪ في جميع المحاصيل في اليابان. في عام 1998 ، كانت منطقة زراعة الأرز في اليابان 1.79 مليون هكتار ، مع مساحة إنتاج تبلغ 507 كجم / 10 مو ، وإجمالي إنتاج سنوي يبلغ حوالي 9.46 مليون طن. وتسمى تقنية زراعة الأرز الجديدة "تكنولوجيا البذر الحي" وتتكون من طريقة تنبت المياه المتساقطة وعزف الموسيقي عالي الدقة. في الوقت الحاضر ، تم تطوير هذه التكنولوجيا بشكل أساسي ، والمهام المستقبلية عالمية. المنطقة الشعبية في عام 2000 كانت 8،900 هكتار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوقاية من تكنولوجيا الطيور وتطوير مجموعة ممتازة مناسبة للبث المباشر ستكون قضية مهمة في المستقبل.

 

وبشكل عام ، لا يزال استخدام الشباك الواقية من الطيور كبيرًا إلى حد كبير ، كما أن تلف الطيور كان دائمًا مصدر قلق للجميع. بغض النظر عن البلد الذي هو في اتجاه التنمية.