موقعك:الصفحة الرئيسية>أخبار>البلاستيك صافي الأخبار>أصبح استخدام شباك تسلق الجدار الخارجي أكثر استخدامًا على نطاق واسع.

أصبح استخدام شباك تسلق الجدار الخارجي أكثر استخدامًا على نطاق واسع.

زمن:2019-02-28 انقر:345

مع التطور السريع لصناعة البناء في الصين ، أصبحت المزيد والمزيد من البناء الشاهقة والبناء الشاهقة عالية أكثر وأكثر ، وأصبح اختيار السقالات الخارجية حدثا كبيرا في بناء التخطيط التنظيمي. يجب على موظفي البناء لا يفكرون فقط في تكنولوجيا البناء ومتطلبات صيانة السلامة ، ولكن أيضا تلبية مهمة الصيانة البيئية الوطنية ، بحيث يمكن استخدام شبكة صيانة الألواح المعدنية التي ننتجها. لديها مزايا حماية السلامة ، عزل الحريق ، الحد من الضوضاء ، منع الرياح والغبار ، التهوية وتبديد الحرارة ، المظهر الجميل وحماية البيئة.

 

شبكة تسلق متعددة الوظائف مناسبة لجميع أنواع البناء شاهقة وعالية عالية الارتفاع. لديها مزايا بنية بسيطة ، عملية مريحة ، الاقتصاد والمتانة ، وقد فازت لصالح غالبية المستخدمين. لقد تغيرت صناعة البناء تدريجيا من الشبكة البلاستيكية الأصلية إلى شبكة أمان الصلب المجلفن الصلب بالكامل ، وقضت على عدد كبير من مخاطر السلامة ، لذلك فهي تحظى بشعبية كبيرة.

 

تتمثل قوة شبكة صيانة إطار التسلق في أن معدات اللحام كبيرة وأن اللحام أكثر ثباتًا. عملية خط الأنابيب أكثر وأكثر كفاءة وكفاءة المعالجة بشكل أسرع. هناك أكثر من 20 تقنيًا يتسلقون السقالات وأكثر من 30 عامل تجميع. دورة الإنتاج قصيرة وسرعة التسليم سريعة. *** فريق التخطيط والمبيعات والإنتاج ، تشارك في الهيكل شبه الصلب ، الهيكل الصلب بالكامل ، هيكل التسلق لأكثر من 30 عاماً ، مع خبرة في التخطيط الهيكلي والإنتاج والتشغيل. خلال العام ، خدمت العديد من شركات تسلق الصخور. يتمثل نشاط الشركة في البحث والتخطيط لشبكة تسلق الجبال ، مع قوة قوية ، والمظهر الجميل والقدرة التنافسية.

 

نقاط القوة في شبكة التسلق قابلة لإعادة الاستخدام. تحدد المواد الخام لشبكة صيانة الزحف أنه يمكن إعادة استخدامها عدة مرات ، وأن الصفيحة الفولاذية المجلفنة وشبكة الإطار الرش يمنعان التآكل ، ومكافحة الشيخوخة والمتانة. إنها تقضي على الخسائر الاقتصادية الناجمة عن الاستبدال المتكرر للشبكة الكثيفة. من العملي جدا توفير الكثير من المال للبنائين.